Search
Close this search box.
تجديد الجلد مع أوکسيليس

تجديد الجلد مع أوکسيليس

 

لقد علمتنا سنوات من التقدم والخبرة والبحث أهمية استخدام موجات التردد الراديوي والموجات فوق الصوتية. جهاز أوکسيليس هو مزيج من نسبة نجاح عالية في عملية العلاج وراحة المريض. مع معدات التبريد لهذا الجهاز، يتم ضمان راحة وسلامة المرضى أثناء عملية العلاج. أيضًا، باستخدام نظام التبريد، يمکن لأوکسيليس الترکيز بشکل أکبر على المناطق المعالجة. يعد تجديد الجلد باستخدام Oxylis موضوعًا يتقدم به الکثير من الأشخاص هذه الأيام. فکن معنا في هذا المقال لنعرفک على هذا الجهاز.

تجديد الجلد مع أوکسيليس

ما هو أوکسيليس؟

أحد الإنجازات الجديدة للطب اليوم، الذي يحل محل الطرق غير الجراحية وغير الجراحية ويستخدم بدلا من الطرق القديمة، هو أوکسيليس. اليوم الجراحة والتخدير وآثارهما الضارة جعلت معظم الناس يلجأون إلى الطرق غير الجراحية. تعتبر الطريقة الجديدة لإعادة تشکيل الکولاجين والتي تتم باستخدام جهاز إکسيليس، الحل المناسب لمنع وعلاج ترهل بشرة الوجه وترهلها وتجديد شبابها، وهي من أفضل طرق شد الوجه غير الجراحية.

مرشح مناسب للتجديد مع  Oxylis

يبدو أن طريقة العلاج هذه مناسبة لجميع البالغين الذين يبحثون عن حل لتحسين جودة بشرة الوجه والجسم.

هل التجديد باستخدام أوکسيليس خطير؟

لقد اجتاز جهاز Exilis جميع المعايير الصارمة. يتم تشع الطاقة التي يتم التحکم بها والتي ينتجها هذا الجهاز إلى المکان المحدد الذي تتم معالجته. جهاز أوکسيليس مزود بنظام تبريد يساعد المشغل على إيصال الحرارة إلى المناطق المرغوبة وتحقيق أفضل النتائج والراحة للعميل.

ما هو عدد جلسات علاج أوکسيليس الموصى بها لتجديد شباب الوجه؟

يمکن للطبيب المتخصص أن يخطط لأفضل علاج وفقًا لاحتياجاتک الشخصية. معظم المرضى الذين يراجعون العيادات ذات السمعة الطيبة يجربون علاج أوکسيليس 4 إلى 6 مرات في الأسبوع.

تستمر کل جلسة علاج عادة من 15 إلى 30 دقيقة. يمکن أن تختلف هذه العملية وطول فترة العلاج وفقًا للمضاعفات والعوامل الأخرى.

کيف يعمل أوکسيليس؟

Axilis هو جهاز له تأثير کبير على مناطق مثل الوجه والرقبة. يقوم الطبيب بتحريک سلسلة الجهاز على المنطقة المعالجة ليحقن طاقة وحرارة متحکم بها في عمق الأنسجة، وبالتالي تجديد شباب الجلد. في هذه الطريقة، بالإضافة إلى تجديد الخلايا الدهنية، يتم أيضًا تدميرها.

أوکسيليس ليس بنفس فعالية طرق التخسيس الأخرى. في هذه التقنية، تصبح الخلايا الدهنية سائلة وسيتم إزالتها من الجسم إلى الأبد عن طريق البول. بالإضافة إلى ذلک، يعمل أوکسيليستوليد على زيادة ألياف الکولاجين والإيلاستين في الجلد، ونتيجة لذلک يصبح الجلد مشدودًا ومشدودًا، ويبدو الشخص شابًا ومنتعشًا.

هل علاج الأوکسيليس مؤلم؟

لا يوجد علاج بأوکسيليس غير مؤلم تمامًا. يُعرف جهاز أوکسيليس بأنه الطريقة غير الجراحية الأکثر تقدمًا لعلاج آمن وفعال وغير مؤلم. بعض العملاء الذين جربوا العلاج بهذا الجهاز وصفوه بأنه تدليک بالحجر الساخن. يتم تنفيذ هذه التقنية عادةً أثناء الاستلقاء على الکرسي. لذلک، يمکنک أن تشعر براحة تامة أثناء عملية العلاج.

ما هي فوائد العلاج بالأوکسيليس؟

وقد أبلغ المرضى الذين عولجوا بأوکسيليس في العيادات ذات السمعة الطيبة عن النتائج الإيجابية لهذه الطريقة.

هل علاج الأوکسيليس له مضاعفات أو مخاطر؟

علاج أوکسيليس غير جراحي تمامًا ولا يشمل فترة تعافي. بقدر ما تستطيع، اترک العمل في استراحة الغداء للقيام بـ Oxylis والعودة بسرعة إلى أنشطتک اليومية.

کم من الوقت يجب عليک الانتظار للحصول على نتيجة إيجابية بعد استخدام أوکسيليس؟

هذه المشکلة لها علاقة کبيرة بالمنطقة المعالجة وحالتها وعوامل أخرى. ولا يمکنک رؤية النتائج الإيجابية لهذه العملية إلا بعد عدة جلسات. لکن النتيجة النهائية عادة ما تکون مرئية بعد ثلاثة أشهر من استخدام الأوکسيليس.

بشکل عام تظهر النتائج بعد 2-3 جلسات فقط، وبحسب المرضى فإن هذه النتائج تستمر لمدة عامين على الأقل ولکي تستمر النتائج لفترة أطول، يجب عليک اتباع أسلوب حياة صحي وشرب کمية کافية من الماء وممارسة الرياضة.

هل يجب عليّ تغيير نمط حياتي أو نظامي الغذائي حتى أتمکن من استخدام الأوکسيليس؟

ليس من الضروري تغيير نشاطک البدني أو عاداتک الغذائية لتناول أوکسيليس. على الرغم من أن هذه التقنية يمکن أن تکون بداية لتحقيق المظهر المناسب. يتم تشجيع بعض العملاء على الاعتناء بأنفسهم بعد انتهاء عملية العلاج.

استنتاج الکلام

إذا کنت تنوي إجراء عمليات تتعلق بجراحة تجميل الجلد؛ تجديد البشرة بالأوکسيليس هي إحدى الطرق الممتازة للتجديد والتي تناولناها بشکل کامل في هذا المقال وإذا کنت مهتمًا بإجراء هذا الإجراء، يمکنک زيارة عیادة الدکتور مهدي أريانا وجميع إجراءاتک قم بها بجودة ممتازة.

شکرا لکم موقع الدکتور مهدی اریانا افضل جراح الثدی و التثدی فی طهران.

مطالب مرتبط
دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *