Search
Close this search box.
مص الشحم البطن

مص الشحم البطن

مص الشحم البطن هو إجراء جراحي يزيل الدهون من البطن ، مما يخلق مظهرا أفضل وأكثر تناسقا لهذه المنطقة. يتم إجراء هذا الإجراء الجراحي أحيانا بالتزامن مع جراحة شد البطن. في استمرار لهذا المقال نعتزم أن نذكر الجوانب الهامة لشفط دهون البطن.

مص الشحم البطن

طريقة مص الشحم البطن

مص الشحم هي عملية تجميلية يتم إجراؤها لإزالة دهون الجسم غير المرغوب فيها. إذا لم يتم فقدان دهون الجسم من خلال التمارين الرياضية والنظام الغذائي ، فعادة ما تستخدم الإجراءات الجراحية لإزالة الدهون. في هذه الطريقة يتم مص الشحم من مناطق مختلفة من الجسم مثل الفخذين والذراعين و الموخرة والبطن.

الهدف من إعادة تشكيل الجسم هو التجميل في معظم الحالات ، ولكن في بعض الحالات يمكن أن تودی الدهون الزائدة في البطن إلى آلام أسفل الظهر ، وفي هذه الحالات يتم إجراء مص الشحم للعلاج.

يتم إجراء مص الشحم للأشخاص الذين يتمتعون بوزن إجمالي جيد ولديهم دهون محلية فقط. يجب أن تكون جودة جلد هؤلاء الأشخاص مناسبة وثابتة لرؤية أفضل النتائج.

كيفية عمل مص الشحم البطن

عادة ما يتم إجراء مص الشحم تحت التخدير العام. في بعض الحالات ، يمكن إجراء شفط دهون الجزء السفلي من الجسم بالتخدير فوق الجافية. يرسم الجراح التجمیلی علامات على الجسم لتحديد مناطق البطن التي تحتاج إلى إزالة الدهون. ثم يتم ما يلي:

حقن محلول يحتوي على مخدر وأدوية لتقليل النزيف والكدمات والتورم

تكسير الخلايا الدهنية باستخدام الاهتزاز أو الاهتزاز لجهاز الليزر النبضي أو جهاز ضغط الماء النفاث

عمل شقوق صغيرة وإدخال أنبوب الشفط المتصل بجهاز التفريغ. يتم إجراء العديد من الشقوق لإتمام الجراحة.

يتم تحريک أنبوب الشفط لفک الدهون وإخراجها.

صفي أي سوائل ودم زائدين

خياطة المناطق المفتوحة واستخدام الضمادات والضمادات المناسبة

تستغرق هذه العملية الجراحية ما بين ساعة وثلاث ساعات. يحتاج معظم المرضى إلى دخول المستشفى في الليلة الأولى.

من أجل تحقيق أفضل خدمة والقيام بأی جراح تجميلی الثدی و التثدی، یجب المراجعه الی دکتور مهدی اریانا له ذو خبرة و جيدة. هنا نعرض لکم الخدمات  الدکتور ام هاتف العیاده: 00982122352094 و 00982122352092 موقع اینستاغرام.

العناية بعد مص الشحم البطن

بعد الجراحة ، يتم استخدام مشدات خاصة أو جوارب ضاغطة. هذا يقلل من التورم والكدمات بشكل أسرع. يجب استخدام هذه الجوارب الضاغطة لأسابيع بعد الجراحة. كما توصف المضادات الحيوية للمريض بعد الجراحة لمنع احتمال الإصابة. يستخدم معظم المرضى مسكنات الآلام الخفيفة في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة لتقليل الألم والتورم.

عادة ما تكون الخيوط الجراحية المستخدمة في هذه الجراحة ماصة ولا تحتاج إلى خياطة. ومع ذلک، في بعض الحالات ، يجب إزالة الغرز العلوية.

شکرا لکم موقع الدکتور مهدی اریانا افضل جراح الثدی و التثدی فی طهران.

مطالب مرتبط
دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *