تجديد شباب الجلد باستخدام أكسيليس

تجديد شباب الجلد باستخدام أكسيليس

ما هو أكسيليس؟

لقد علمتنا سنوات من التقدم والخبرة والأبحاث أهمية استخدام الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية. جهاز أكسيليس هو مزيج من معدل النجاح العالي لعملية العلاج وراحة المريض. على الرغم من معدات التبريد لهذا الجهاز ، فإن راحة وسلامة المرضى أثناء عملية العلاج مضمونة. أيضا ، باستخدام نظام التبريد ، يمكن أكسيليس التركيز بشكل أكبر على المناطق المعالجة.

مرشح مناسب للتجديد مع أكسيليس

هذا العلاج مناسب لجميع البالغين الذين يبحثون عن طريقة لتحسين جودة بشرة الوجه والجسم.

تجديد شباب الجلد باستخدام أكسيليس

هل التجديد مع أكسيليس خطير؟

اجتاز جهاز أكسيليس جميع المعايير الصارمة. يتم إشعاع الطاقة المتحكم بها التي يولدها هذا الجهاز إلى المكان المحدد حيث يتم معالجتها. جهاز أكسيليس مزود بنظام تبريد يساعد المشغل على توصيل الحرارة للمناطق المرغوبة وتحقيق أفضل النتائج وراحة العميل.

كم عدد جلسات علاج أكسيليس الموصى بها لتجديد شباب الوجه؟

يمكن للطبيب المتخصص أن يخطط للعلاج على أفضل وجه وفقا لاحتياجاتک الشخصية. يخضع معظم المرضى الذين يذهبون إلى العيادات ذات السمعة الطيبة للعلاج باستخدام أكسيليس من 4 إلى 6 مرات في الأسبوع.

تستغرق كل جلسة علاج عادة من 15 إلى 30 دقيقة. يمكن أن تختلف هذه العملية وطول فترة العلاج اعتمادا على المضاعفات و اسباب أخرى.

ما هي عملية علاج أكسيليس ؟ هل العلاج باستخدام أكسيليس مؤلم؟

لا ، العلاج بأكسيليس غير مولم تماما. يعرف أكسيليس بأنه الطريقة غير الجراحية الأكثر تقدما لعلاج آمن وفعال وغير مولم. وصفه بعض العملاء الذين جربوا العلاج بهذا الجهاز بأنه تدليک بالحجر الساخن. عادة ما يتم تنفيذ هذه التقنية عندما تكون مستلقيا بهدوء على كرسي. لذلک يمكنک أن تكون مرتاحا تماما أثناء عملية العلاج.

ما هي فوائد العلاج مع أكسيليس؟

أبلغ المرضى الذين عولجوا أكسيليس في عيادات مرموقة عن نتائج إيجابية.

هل هناک أي مضاعفات لعلاج أكسيليس؟

العلاج باستخدام أكسيليس غير جراحي تماما ولا يشمل التعافي. بقدر ما يمكنک الذهاب إلى العمل للقيام  أكسيليس في وقت الغداء والعودة إلى أنشطتک اليومية بسرعة.

كم من الوقت بعد الإبط يجب أن تتوقع نتيجة إيجابية؟

هذا له علاقة كبيرة بالمنطقة التي يتم علاجها وحالتها و الاسباب أخرى. لا يمكنک رؤية النتائج الإيجابية لهذه العملية إلا بعد أيام قليلة. لكن النتيجة النهائية تظهر عادة بعد ثلاثة أشهر من المحور.

من أجل تحقيق أفضل خدمة والقيام بأی جراح تجميلی الثدی و التثدی، یجب المراجعه الی دکتور مهدی اریانا له ذو خبرة و جيدة. هنا نعرض لکم الخدمات  الدکتور ام هاتف العیاده: 00982122352094 و 00982122352092 موقع اینستاغرام.

هل أحتاج إلى تغيير نمط حياتي أو نظامي الغذائي لأقوم بعمل أكسيليس؟

لا تحتاج إلى تغيير نشاطک البدني أو عادات الأكل للقيام أكسيليس. ومع ذلک ، يمكن أن تكون هذه التقنية بداية جيدة لتحقيق مظهر جيد. يتم تشجيع بعض العملاء بشكل متزايد على الاعتناء بأنفسهم بعد انتهاء العلاج.

شکرا لکم موقع الدکتور مهدی اریانا افضل جراح الثدی و التثدی فی طهران.

المنشورات ذات الصلة
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *