أفضل تقنية لتصغير الثدي للرجال

أفضل تقنية لتصغير الثدي للرجال

يتم إجراء تصغير الثدي للرجال الذين لديهم الكثير من أنسجة الثدي أو ما يسمى بالثدي الأكبر من الطبيعي والأنثوي. ربما صادفت رجالا يخجلون من وجود أثداء كبيرة ولا يشعرون بالرضا تجاه هذه المشكلة؛ في عالم اليوم، امتلاک الجسم السليم واللياقة البدنية له نقطة إيجابية للغاية في جمال وجاذبية الرجال. في هذا المقال نشرح أفضل طريقة وعملية لتصغير الثدي عند الرجال. ابقى معنا حتی نهایة حتی المقال…

تصحيح حجم الثدي عند الرجال

إذا أردنا التحدث عن التقنية أو التقنيات المناسبة للتثدي أو تصحيح حجم الثدي لدى الرجال أو الاولاد، فيجب علينا أولاً التحقق من أسباب التثدي. على سبيل المثال، عادة ما يعاني الشخص المصاب بالتثدي من حجم كبير من الأنسجة الدهنية وزيادة في حجم الأنسجة الغدية غير العادية وزيادة الجلد وكبر حجم الثدي بشكل غير طبيعي.

لذلک، إذا أردنا إجراء جراحة وتقنية مناسبة ودائمة لإصلاح وتصحيح حجم الثدي عند الرجال، فيجب أن يكون لدينا خطة لتصحيح جميع الحالات الأربع.

عادة ما تحل التقنيات المستخدمة في العالم لتصحيح حجم الثدي عند الرجال إحدى المشكلات المذكورة. على سبيل المثال، تقوم طريقة شفط الدهون بإزالة الأنسجة الدهنية فقط، لذلک فإن معظم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل التثدي غير راضين عن عمليتهم لأنه بهذه الطريقة لا يتم إزالة الأنسجة الغدية ولا يتم حل المشكلة النهائية أو الشخص الذي يعاني من مشاكل التثدي الشديدة. الجلد الزائد المصحوب بالتثدي لا يمكن لهذه الطريقة أن تحل المشكلة.

أفضل تقنية لتصغير الثدي للرجال

مرشح مناسب لجراحة تصغير الثدي عند الرجال

الأشخاص الذين لديهم الكثير من الدهون في أنسجة الثدي.

الأشخاص الذين لديهم الكثير من الأنسجة الغدية في منطقة الثدي بسبب التثدي.

الأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن في الماضي.

الأشخاص الذين لديهم حلمات كبيرة بشكل غير عادي.

التثدي عند الرياضيين المحترفين وخاصة أولئک الذين تناولوا العقاقير مثل المنشطات.

يمكن لهؤلاء الأشخاص استئناف حياتهم الطبيعية أو ممارسة الرياضة بشكل احترافي دون القلق بشأن عودة وتكرار التثدي من خلال الجراحة والشق المحدود.

أفضل جراح تصغير الثدي للرجال

يختار الدكتور مهدي أريانا اخصائی في جراحة الثدي وأحد الجراحين ذوي أسلوب التثدي في العالم أفضل طريقة علاج للمريض، مع الأخذ في الاعتبار تشريح الشخص وفحص المشاكل التي سببها التثدي لدى الشخص بألفة، بتقنيات مختلفة. تناقش الجلسات الاستشارية فوائد وعيوب طرق العلاج المختلفة مع الشخص وكل هذا يرجع إلى خبرته البالغة 15 عاما وآلاف العمليات الجراحية.

عادة، ستكون إحدى الطريقتين الجراحيتين هما الشق المحدود أو جراحة استئصال الجلد الكبيرة واحدة من الطريقتين الجراحيتين، حسب خبرة الطبيب و مهارته.

عن طريق إزالة الأنسجة الدهنية والأنسجة الغدية تماما فإنه يحل مشكلة حجم الثدي لدى الرجال. وأخيرا، من خلال إعادة بناء الصدر والمنطقة التي تمت إزالتها، صدر على شكل ذكر بدون تشوه، تم إنشاء أجوف.

كم تكلف جراحة تصغير الثدي عند الرجال؟

عادة ما يتقاضى جراحو الثدي رسوما مختلفة من مرضاهم مقابل جراحة تصغير الثدي عند الذكور والعمليات التجميلية الأخرى. اسباب أخرى مثل مدينة الجراحة ومستوى الخبرة ومهارة الجراح الثدی وتكاليف غرفة العمليات والتخدير واختبارات الدم وتكلفة المستشفى أو العيادة وموقع ها لان یکون لها تأثير على تكلفة الجراحة. ومع ذلک، يحاول العديد من جراحي الثدي تحديد تكاليف مقبولة للمرضى حتى يتمكن الشخص من إجراء العملية المطلوبة بسهولة.

شکرا لکم موقع الدکتور مهدی اریانا افضل جراح الثدی و التثدی فی طهران.

المنشورات ذات الصلة
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *