Search
Close this search box.
التثدي في الریاضیین الکمال الأجسام

التثدي في الریاضیین الکمال الأجسام

التثدي عند الرياضيين المحترفين

يعد استخدام المنشطات هو السبب الأکثر شيوعًا لتضخم الثدي لدى لاعبي کمال الأجسام الذکور ذوي اللياقة البدنية الجيدة. من المثير للاهتمام أن نعرف أن التثدي أو حجم الثدي غير الطبيعي لدى لاعبي کمال الأجسام الذکور في الوقت الحاضر يعد مشکلة خطيرة وشائعة جدًا وقد أثرت على معظم الرياضيين المحترفين، وخاصة لاعبي کمال الأجسام ابقوا معنا حتی نهایة المقال…

ما هو سبب التثدي عند الرياضيين ولاعبي کمال الأجسام؟

أسباب مختلفة، من الوراثة إلى الاضطرابات الهرمونية، يمکن أن تسبب التثدي لدى الرياضيين، لکن الأهم من ذلک کله، أن الأدوية التي تحتوي على محتوى الستيرويد يمکن أن تجعل الناس يعانون من درجات مختلفة من التثدي. کما تعلمين فإن مظهر الصدر هام جداً في بعض الرياضات مثل کمال الأجسام وتخصصاتها المختلفة کاللياقة البدنية أو رفع الأثقال. التثدي يمکن أن يجعل مظهر أثداء هؤلاء الأشخاص غير طبيعي وکبير أو أنثوي ويتسبب في تخلي العديد من الرياضيين عن هذا المسار.

أعراض التثدي عند الرياضيين

بالنظر إلى أن الأنسجة التي يتم إنشاؤها لدى هؤلاء الأشخاص تتکون من أنسجة غدية أکثر، فقد يسبب ذلک ألمًا شديدًا ومنهکا في الصدر لدى الرجال. وبطبيعة الحال، هذا الألم ليس دائما.

تزداد الکتل غير الحميدة التي تنشأ في أثداء لاعبي کمال الأجسام ويجب على هؤلاء الأشخاص إجراء عملية التثدي.

التثدي في الریاضیین الکمال الأجسام

هل يمکن علاج التثدي عند الرياضيين بالأدوية؟

لا يمکن للطرق الصيدلانية أن تحل مشکلة التثدي لدى الرياضيين. تُظهر تجربة الدکتور مهدي أريانا التي تمتد 15 عامًا، وهو متخصص في جراحة الثدي وأحد الجراحين القلائل الذين يمارسون أسلوب جراحة التثدي في العالم، أنه حتى في بعض الأحيان يمکن أن تسبب هذه الأدوية التثدي لدى الرجال أو تسبب المزيد من المشاکل. لذلک، تعتبر الجراحة بالنسبة لهؤلاء الأشخاص حلاً آمنًا وغير قابل للإرجاع.

أهمية اختيار جراح التثدي لدى الرياضيين المحترفين

نقطة هامة جدًا يجب الإشارة إليها، قبل إجراء العملية، قم بإجراء الکثير من الأبحاث فيما يتعلق بالتثدي والجراح الذي يجري هذه العملية، لأن التقنية التي يجريها الدکتور مهدي أريانة للتثدي لدى الرياضيين المحترفين، وخاصة لاعبي کمال الأجسام. فهو يتمتع برقة وحساسية عالية ويحل المشکلة بطريقة کاملة ودقيقة، يحل تمامًا البنية غير المناسبة والثدي الأنثوي لدى هؤلاء الأشخاص، الدهون التي تشکل جزءًا أصغر من مشکلة هؤلاء الأشخاص. يتم تفريغه مع الأنسجة الغدية.

تشمل الفوائد الأخرى التي يهتم بها جراحک في هذا الإجراء ما يلي:

  • إزالة الإضافات الجلدية
  • منع ترهل الجلد
  • تشوه
  • تجمع الجلد
  • منع خلق الندبات والندبات غير المناسبة…

شکرا لکم موقع الدکتور مهدی اریانا افضل جراح الثدی و التثدی فی طهران.

مطالب مرتبط
دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *