Search
Close this search box.
شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه بدون جراحة

يسعى الكثير من الاشخاص إلى شد الوجه غير الجراحي خوفا من الإغماء أو الخضوع لعملية جراحية. كما ورد في المقال الخاص بجراحة شد الوجه ، فإن الشيخوخة هي المصدر الرئيسي لمضاعفات الجلد.

على سبيل المثال ، بمرور الوقت ، يتناقص إنتاج خلايا تجديد الجلد (الكولاجين والإيلاستين) ، والتي ، مثل السقالات ، تقوي وتحافظ على مرونة الجلد. مع انخفاض إنتاج الكولاجين ، يفقد الجلد مرونته ويصبح مترهلا.

شد الوجه بدون جراحة

إجراءات شد الوجه غير الجراحية

شد الوجه بالليزر

تسمى تقنية طب الدم موجات RF لتحفيز أنسجة الكولاجين وشد الجلد. تشمل التطبيقات الأخرى لهذه التقنية ما يلي:

  • تصغير الحجم
  • تشكيل
  • جلد متماسک
  • شد الوجه

في هذه الطريقة ، يزداد التمثيل الغذائي للأنسجة الدهنية بسبب تلقي الطاقة الحرارية ، ونتيجة لذلک ينخفض ​​حجم الخلايا الدهنية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطاقة الحرارية الموجودة في الطبقات السطحية أو العميقة من الجلد تحفز إنتاج الكولاجين. عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين ، يتم الحفاظ على تماسک البشرة.

اندرمولیفت هي طريقة جديدة في مجال طب الجلد الباطني للوجه يمكن أن تنتج نتائج مرضية ومرغوبة. تشمل فوائد استخدام هذه الطريقة ما يلي:

شد الوجه غير الجراحي (إزالة تجاعيد الجلد وخلق شباب ونضارة لبشرة الوجه)

القضاء على الهالات السوداء حول العينين

القضاء على التهاب اللثة

تقليل أعراض الشيخوخة وإبطاء عملية الشيخوخة

يؤثر على فتح مسام الجلد

من أجل تحقيق أفضل خدمة والقيام بأی جراح تجميلی الثدی و التثدی، یجب المراجعه الی دکتور مهدی اریانا له ذو خبرة و جيدة. هنا نعرض لکم الخدمات  الدکتور ام هاتف العیاده: 00982122352094 و 00982122352092 موقع اینستاغرام.

عدد جلسات الرفع غير الجراحية

تتم عملية شد الوجه دون الحاجة إلى تخدير وبدون ألم. وتجدر الإشارة إلى أن عدد الجلسات المطلوبة لعملية شد الوجه يختلف من شخص لآخر حسب نوع الجلد وآفاته.

عادة ما تكون هناک حاجة من 6 إلى 8 جلسات (مرة كل أسبوع إلى أسبوعين) من أجل الحصول على النتائج المرجوة والمرضية من شد الوجه بالليزر.

استنتاج الکلام

يبحث الكثير من الاشخاص عن شد الوجه غير الجراحي لإعادة الشباب إلى وجوههم. وتجدر الإشارة إلى أن أي تلاعب بالوجه يتطلب دقة ومهارة عالية من طبيب مختص. لأن أي إهمال يسبب مضاعفات غير مرغوب فيها وحتى لا يمكن إصلاحها.

جراح التجميل ، الذي لديه معرفة بالجمال ويأخذ في الاعتبار معايير الجمال ، بعد فحص وجهک، يختار أفضل طريقة لإزالة عيوب المظهر وجعلک أكثر جاذبية.

شکرا لکم موقع الدکتور مهدی اریانا افضل جراح الثدی و التثدی فی طهران.

مطالب مرتبط
دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *